ميزات ألعاب الكازينو الحية

تحتوي ألعاب الكازينو الحية أيضًا على بعض الميزات التي لا يمكنك العثور عليها في الكازينو المحلي. هذه الميزات مستوحاة إلى حد كبير من ألعاب الطاولة الكلاسيكية عبر الإنترنت وتجمع بين أفضل الكازينوهات على الإنترنت مع أفضل الكازينوهات الحية.

الروليت لايف:

الروليت هي لعبة الكازينو الأكثر شعبية في الكازينوهات الحية. الروليت لديها شيء سحري. تنتظر عجلة الغزل وتأمل في اللحظة التي تنخفض فيها الكرة فقط إلى الرقم الذي تراهن عليه. وكما نعلم جميعًا ، تحصل على أرباح تتناسب مع رهانك عدة مرات. بصرف النظر عن الرهان الكلاسيكي على سلسلة ، تقدم لعبة الروليت الحية الخاصة بنا هنا في فتحات فايكنغ العديد من الفرص لوضع المراهنات فقط على طرازك المفضل.

باريس المفضلة ؛ هذه الميزة متوفرة على عجلة الروليت. إذا كان لديك رهانات مفضلة ، يمكنك حفظ رهاناتك المفضلة حتى لا تضطر إلى وضع الرهانات نفسها كل منعطف.

لايف بلاك جاك:

إذا كنت تلعب لعبة ورق ، فأنت تعلم أنها لعبة مختلفة تمامًا عن لعبة الروليت. وليس لأنك تتلقى بطاقة. الفرق الأكبر هو أن لعبة البلاك جاك لديه الكثير لتتعلمه عن قدراتك. أنت تعرف الوقت المناسب للضرب أو الوقوف أو المضاعفة ، أو لديك أفضل فكرة عند التعامل مع الآس. هذه هي تجربة العوامة الخاصة. على طاولات البلاك جاك المباشرة الخاصة بنا ، يتم تعزيز التجربة من خلال القدرة على الدردشة مع الموزع واللاعبين الآخرين ووضع مخططات على أزواج مثالية. تضيف ميزة المراهنة المذكورة أعلاه إلى التجربة عن طريق المراهنة على أيدي لاعبين آخرين والمشاركة في معاركهم الأخرى! تلعب لعبة ورق مباشرةالرهان وراء هذه الميزة متوفرة في ألعاب البلاك جاك المباشرة. عندما تمتلئ المقاعد السبعة على الطاولة ، يمكنك الانضمام إلى اللعبة ووضع المراهنات خلف اللاعبين الجالسين بالفعل. تتوفر هذه الميزة أيضًا عندما تريد الجلوس والرهان على أيدي اللاعبين الآخرين.

القمار الحية:

لعبة القمار الحية من تطور ، والتي يمكنك لعبها على فتحات الإسكندينافي ، تمنحك تجربة مدهشة. يبدو الأمر كما لو كنت في واحدة من أفضل الكازينوهات في العالم. يوفر لك الوكلاء الجيدين والموهوبين تجربة القمار الحية الحقيقية والأصلية ، بينما تمنحك اللعبة نفسها الفرصة لتلقي الرهانات الثانية والعديد من الإحصاءات الأخرى.

ملخص: في جميع ألعاب الكازينو المباشرة ، تتاح لك الفرصة للدردشة والتفاعل ليس فقط مع المتعاملين وأرباب اللعبة ، ولكن أيضًا مع اللاعبين الآخرين حول الطاولة.