قواعد محددة إضافية لعلامة اللعبة يجب أن يعرفها الجميع

يمكنك أيضًا اتباع القواعد التالية لمعرفة المزيد عن بيئة الكازينو.

1. تعامل مع البطاقات الخاصة بك بشكل صحيح: عند ممارسة ألعاب الورق ، تحدد الطريقة التي يوزع بها الموزع كيفية التعامل معها. إذا تم توزيع البطاقات بأعلى وجه ، فلا تلمسها. إذا تم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ، فأنت تحتاج فقط إلى استخدام يد واحدة للتعامل مع البطاقات الخاصة بك. يجب عليك أيضًا تجنب الاستلقاء مع البطاقات الخاصة بك في متناول اليد لتجنب ظهور سوء التصرف.

2. اشترِ بين يديك: عندما تجلس على طاولة ، انتظر حتى تنتهي يد الموت الحالية أو رميها أو تدورها قبل محاولة اللعب. قد تؤدي محاولة المشاركة في اللعبة أثناء إجراء ما إلى تشتيت انتباه الموزع ووقف اللعبة وإحباط زميلك في الفريق وتاجره. يجب عليك الانتظار حتى تنتهي اللعبة قبل محاولة التراجع لنفس الأسباب. عند شراء لعبة ، تجنب إعطاء أموالك مباشرة إلى وكيلك. ضع أموالك بطريقة تمكن المتداول من حسابها بسهولة وبدقة تحت العين الساهرة للكاميرا التي تشاهد لاعبي اللعبة ، حتى لو طلبوا منك ذلك. على الرغم من أن الصدمة لا تلمس رقائق لاعب آخر ، إلا أنه ليس من المناسب أن تطلب من شخص آخر ، بما في ذلك وكيلك ، مشاهدة مجموعة رقائقك إذا كنت تريد الخروج من اللعبة. للرد على مكالمة أو استخدام المرحاض. لا تلمس الرقائق التي تضعها بعد وضع الرهان. لا تضيف إلى مجموعة الشرائح ولا تحاول إزالتها من مجموعة المكدس. إذا كنت تريد المراهنة على إجراء لاحق في نفس الجولة ، على سبيل المثال. على سبيل المثال ، المضاعفة ، ضع الرقائق التي تريد استخدامها بجوار تلك الموجودة لديك بالفعل.

3. معرفة المشاكل: لا يمكنك الرهان بشكل صحيح دون معرفة الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات على الجدول الخاص بك. إذا كان عليك طرح أسئلة حول الموضوعات عدة مرات ، فإنك تواجه خطر إبطاء اللعبة ومضايقة زملائك. تعرف على المشكلات قبل أن تجلس وتراهن وفقًا لذلك طوال الجلسة.

4. تلميح إلى البائع والخادم الخاص بك: واحدة من أكثر القواعد الأساسية للعبة للمبتدئين هي عادة تقليد البائع والخادم الخاص بك. حتى إذا كنت تخسر أموالك تمامًا ، فيجب عليك دائمًا إرشاد الوسيط الخاص بك على أساس مستوى الخدمة التي يتمتع بها الشخص على طاولتك. عند طلب المشروبات أثناء اللعب.

5. إدارة التمويل الخاص بك بشكل صحيح: قاعدة أكثر أساسية للعبة للمبتدئين وقدامى المحاربين هي الإدارة الصحيحة للتمويل الخاص بك. يجب أن يكون اللعب في كازينو تجربة ممتعة ، وليس مرهقة. الرهان فقط المال الذي يمكن أن تخسره. إذا كنت قد أنفقت المال على اللعبة ، فستجد شيئًا آخر تقوم به. لا تقترض أبدًا أموالًا لمواصلة اللعب إلا إذا كان لديك ميزانية مرتفعة واتفاقية متبادلة المنفعة مع الكازينو الذي تزوره.

إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، يمكنك معرفة المزيد حول ألعاب الكازينو والقواعد وتسميات الألعاب باستخدام هذه التسميات.