بعض التسميات الأساسية في الكازينوهات

بغض النظر عن الفئة العمرية أو لعبة الكازينو التي تفضلها ، فهناك بعض القواعد الأساسية لآداب الكازينو التي يجب عليك اتباعها. إذا اتبعت هذه القواعد ، في حين أنك لن تزيد احتمالات فوزك أثناء زيارة الكازينو ، إلا أنك ستزيد من احتمالات أن تستمتع أنت والآخرين أثناء وجودك في المنزل. أرض.

سواء كنت في كازينو لأول مرة أو زرت جميع الكازينوهات الأمريكية عدة مرات ، فليس من المناسب انتهاك قوانين اللعبة بشكل متعمد. إن تجاهل قواعد السلوك المقبولة عمومًا في الكازينوهات ليس عذرًا لسوء السلوك في بيئة كازينو. لحسن الحظ ، لا يتطلب الالتزام بأدب اللعبة إلا الحس السليم والأخلاق البسيطة ، مما يعني أنه من السهل عادة اتباع قواعد الآداب المنطوقة وغير المنطوقة.

إذا قمت بخرق آداب الكازينو عن طريق الخطأ ، فعادةً ما يكون ذلك كافياً لك للاعتراف بخطأك وتحمل المسؤولية عن طريق الاعتذار. جميع الزوار الآخرين في الكازينو الذي تلعب فيه ، وكذلك أنت ، موجودون هنا للاستمتاع ، لذلك في معظم الحالات سوف يغفر زوار الكازينو بسرعة. إذا اتخذت قرارًا واعًا بعدم اتباع قواعد آداب الكازينو ، خاصة إذا كنت تفعل ذلك بعد التحذيرات المتكررة ، فيمكنك تثبيط مزاجية اللاعبين الآخرين ، مما قد يؤثر سلبًا على استمتاع اللاعب وعلىهم. إذا كان سلوكك مسيءًا للغاية ، فقد يُطلب منك مغادرة أرضية الكازينو وربما يُمنع من العودة إلى الكازينو.

قبل أن تأتي إلى الأرض لأول مرة ، يجب أن تتعرف على نظام لباس الكازينو. إذا كنت ترتدي ملابس غير لائقة ، فقد يرسل لك الكازينو إلى الباب أو يطلب منك المغادرة. ما يمكن أن يكون الملابس غير المناسبة في مؤسسة واحدة قد يكون مقبولا في مؤسسة أخرى. لكي لا تضطر إلى العودة إلى المنزل أو إلى غرفتك ، يجب عليك أولاً أن تبلغ نفسك بقانون لباس الكازينو.
إذا حافظت على جميع الأساليب الأساسية ، يمكنك لعب الكازينو دون خوف. سوف تكون مطلقا وأنت تحلم. فما الذي ننتظره؟ الكازينوهات في انتظارك!